pregnancy

صفات رجل الدلو :


إجتماعي : يعشق الإنخراط بالمجتمع المحيط به ، منفتح جداً ، ويحب المشاركة في المناسبات الإجتماعية ، والتعرف على أشخاص جدد بإستمرار.
عاطفي : للوهلة الأولى يظهر بمظهر الشخص البارد الخالي من المشاعر ، ولكنه يحمل بداخله الكثير من العواطف و المشاعر الصادقة تجاه الأشخاص من حوله ، وخاصة لشريكة حياته و أطفاله ، يوصف دائماً بالزوج الجيد و الأب المثالي .
كتوم : يفضل إبقاء زاوية من حياته بعيدة عن الأضواء ، يخفي الكثير من أسراره حتى عن أقرب الأشخاص إليه ، و هذا ما يجعل الآخرين يصفونه بالغموض .
مُحب : يمتلك قلباً كبيراً يحب كل من حوله ، ويحاول مصارحة من يحبهم بمشاعره تجاههم ، ولكنه دائماً يفشل في أن يكون صريحاً بمشاعره ، يفضل إشعارهم بذلك ، بتضحيته من أجلهم ، و مساندته لهم .
يحب النظافة : يهتم بالنظافة بشكل لا يوصف ، في منزله ، و مكتب عمله ، و كل مكان يتواجد فيه ، تواجده في الأماكن التي لا يعتبرها على قدر من النظافة يسبب له الشعور بالتوتر و عدم الإرتياح .
مَرِح : يضفي أجواءً من المرح و السعادة في كل مكان يتواجد فيه ، يعشق الفكاهة و المزاح و النكت المضحكة ، ويفضل الأصدقاء الذي يشاركونه خفة الظل .
مزاجي : قد ينقلب مزاجه في لحظات ، ولكنه نادراً ما يعاني من مزاجيته مع الآخرين ، إذ أنه يفضل الإختلاء بنفسه إذا مرَ بمزاجية سيئة ، كي لا يسبب الأذى لمن هم حوله
شكرا لتعليقك