pregnancy

صفات أنثى الدلو :


قوة حدسها : تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات و الإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت .
متحررة : تكره أن تقيد نفسها ، أو أن يضع لها الآخرين القيود ، سرعان ما تتمرد على هذه القيود و تحرر نفسها ، لتكمل حياتها براحة ، وحرية مطلقة .
تقدس الصداقة : تعشق أصدقائها ، وتحافظ على صداقاتها ، تحاول أن تجعل علاقاتها بأصدقائها دائماً متينة ، و مبنية على عنصري الصدق و الصراحة ، لتجعل منها صداقات على مدى الحياة .
تكره الروتين : أكثر ما يجعلها منزعجة ، و غير مرتاحة ممارسة التفاصيل الروتينية والعادات المتكررة ، تحاول كسر الروتين بسرعة ، وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار ، و ابتكار عادات جديدة و إضفاء جو متجدد باستمرار .
بريئة و عفوية : تسكن بداخلها روح طفولية بريئة جداً ، لا تستطيع الكره أو كتم حقد بداخلها ، تعامل من حولها بعفوية تامة ، وهذا ما قد يسبب لها الكثير من الإحباط و خيبات الأمل .
هادئة : تعشق الهدوء و الأشخاص الهادئين في التعامل ، لا تحب رفع صوتها ، ولا تغضب بسرعة ، تناقش بروية و تحاول إقناع الشخص الذي أمامها بوجهة نظرها بدون توتر أوعصبية ، كذلك تفضل الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب و الضجيج لتقضي فيها معظم أوقاتها .
متفائلة : تنظر لمستقبلها نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم ، و الخوف ، و القلق ، لا تحب الأفكار التشاؤمية ، والآراء المعقدة و السوداوية عن الغد
شكرا لتعليقك